تظهر عملاقة بفضل صفقات جديدة للناشرين الآن، ولكن للإصدارات القديمة من ويندوز، وربما أيضا لوحات المفاتيح الأخرى من أجهزة إكس بوكس ​​واحد.تظهر عملاقة بفضل صفقات جديدة للناشرين الآن، ولكن للإصدارات القديمة من ويندوز، وربما أيضا لوحات المفاتيح الأخرى من أجهزة إكس بوكس ​​واحد.

أعلنت Motiga، صناع "خمسة واحد" -F2P-موبا العملاق اليوم في بلوق وظيفة أعلنت أن الناشر الصيني عالم مثالي يستخدم الاستوديو ماليا تحت السلاح. ويهدف هذا التعاون للحفاظ على الاستوديو من الاضطرار إلى تسريح المزيد من الناس من الفريق، لذلك رئيس الشركة كريس شونغ.

مزيد من المعلومات:عملاقة - تسريح كبيرة في موبا مطلق النار

في ديسمبر 2015 وفبراير من هذا العام، وكان بعض أعضاء الفريق ليتم فصلهم لأسباب مالية. في فبراير، كتب تشونغ:

"وضعنا المالي حاليا لا تسمح لنا للحصول على استوديو تستقيم في الحجم المعتاد.
الاقتباس الأصلي: يتم فحص لدينا الوضع المالي لم نحن غير قادرين على الاستمرار في دعم مجمل الاستوديو في هذا الوقت."

اليوم كل الأصوات في بيانه الأخير بالفعل أكثر من ذلك بكثير إيجابية:

"هذا التعاون هو خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة Motiga لأنه سمح لنا لتعزيز رؤيتنا للعمل العملاق. ومن عظيم، واللعب التعاوني والتي من شأنها أيضا أن تطلق، ونحن الآن بفضل المتاحة للشراكة أكثر بكثير الموارد والفرص.

الاقتباس الأصلي: تعد هذه الشراكة خطوة كبيرة لMotiga، لأنه يسمح لنا بمواصلة العمل نحو تحقيق رؤية زيارتها فريق التطوير لالعملاق - لعبة تنافسية كبيرة على الانترنت. بل أكثر من ذلك، فإنه يعجل فرص العملاق من خلال وجود المزيد من الموارد المتاحة لنا. "

ثمة تفصيل الفرحة كجزء من هذا الإعلان هو حقيقة أن لعبة إكس بوكس ​​سابقا واحد وWindows10 حصرية ل الإصدارات القديمة من ويندوز ومنصات وحدة أخرى ليتم فتحه في نهاية المطاف. ومن المقرر اللعبة للتسليم في المستقبل عن منصة البيت "ألعاب القوس" عالم مثالي، وهو متاح لجميع الإصدارات 64 بت من نظام التشغيل Windows.

عملاقة - إعلان مقطورة Motigas موباعملاقة - إعلان مقطورة Motigas موبا

ضخمضخم
ضخم

رؤية لقطات - العملاق