أين هو الطريق هنا؟ غير ذي صلة! في الأجناس نقطة تفتيش، لدينا حرية كاملة في الحركة.أين هو الطريق هنا؟ غير ذي صلة! في الأجناس نقطة تفتيش، لدينا حرية كاملة في الحركة.

الكلاسيكية مشكلة سائق السيارة: إن الهدف هو بالفعل مرئية في الأفق، لكن الرحلة لا - بل هي ببساطة الكثير من المنحنيات والعقبات غير الضرورية الأخرى مثل أسوار وحواجز الصوت أو حتى إشارات المرور في الطريق. مجنون 2يحل هذه المشكلة بشكل فعال، ولكن ليس دقيق جدا: إشارات المرور، والمنحنيات والحرس القضبان وإلغاء بسرعة في فتح كمناطق سباق كما ضخمة نكون قادرين على السباق في الطريق الأكثر مباشرة من A إلى B. هذا بالتأكيد لا يعني أن خط جوي أيضا يتوافق أساسا إلى خط المثالي.

مفهوم roadless على الطرق الوعرة الحرية هي بالطبع ليست جديدة، جزء 1هذه "السلسلة" لديها أكثر من أحد عشر عاما على غطاء محرك السيارة. لماذا هي المطور الروسي من قبيلتي ترجم (معدات المطحنة) ويحسب الآن أنه حتى في ذلك الوقت، على الرغم من التسلية، ولكن غير ناجحة تجاريا تماما Rennspielopa تفوت تحول، وربما يعرفون أنفسهم فقط. يجب أن نكون يحل لأن النتيجة بشكل جيد بشكل مدهش.

بخار
مجنون 2 غير متوفر حتى الآن في تجارة التجزئة في ألمانيا، ولكن يتم تقديمها من خلال البخار منصة على الانترنت للتحميل المدفوعة. منذ منضما اللعبة إلى حساب البخار، فإنه لا يمكن بيعها.

الفرامل هي مبالغا فيه

في قلب ومجنون الثاني يبقى بدقة العمل معبأة، في الحد الأدنى الطرق الوعرة غضب: بيع 99.9 في المئة من الغاز الوقت تشعل دفعة توربو على خطوط مستقيمة، ورسم لآخر وتطبيق الفرامل إلا في حالات استثنائية.

ومن المثير للاهتمام، كل شيء هي المناطق الصالحة للملاحة مجانية تماما. كيف نصل في أقرب وقت ممكن على نقطة تفتيش المقبل هو تماما ما يصل إلينا أي. إذا اتبعنا طريق ترابي؟ نحن اختصار على القفز على الثلج؟ أو أننا تبادل لاطلاق النار مع توربو تعزيز وراهن عالية ونصلي من اجل ان وراء ذلك ينتظرون منا لا الهاوية؟ هذا التوازن المستمر من اختيار الخط، المخاطرة وردود الفعل يجعل المزاج قوية ويتأكد أن كل سباق هو في الحقيقة مختلفة.

القبض على العلمبوابة هانتجشعمطاردة&# 8203؛

القبض على العلمالذي يقود المشي العلم، على الرغم من أن لديها الدافع الامتناع توربو، ولكن يحصل على نقاط - مكافآت إضافية لقيادة السيارة عبر نقاط التفتيش. مرة واحدة لدينا ولكن الكباش عدو واحد، ويأخذ على العلم.

بوابة هانتقاعدة بسيطة: فقط أولئك الذين اجتازوا الحاجز الأول، ويحصل على الفضل نقطة واحدة. لذلك يجب علينا النظر باستمرار سواء لا يزال لدينا فرصة في نقطة تفتيش المقبل أو بالأحرى حتى الاقتراب من القادم ولكن واحدة التي يتم عرضها أيضا.

جشعطوال يتم إسقاط المنطقة سباق مع حاويات قيم مختلفة، ونحن نرى نقاط التفريغ الحالية والمستقبلية على الخريطة المصغرة. هنا يهم فوق كل طريقا ذكي.

مطاردةاتخاذ جميع المشاركين سباق طائرة هليكوبتر، إلا في نقاط مخروط الضوء و. لذلك دائما عثرة لطيفة المنافسة جانبا.

الخروج أخيرا، أنت هيك!

ومع ذلك، يبقى التحدي مهارات القيادة في حدود. سواء عربات التي تجرها الدواب، شاحنة صغيرة أو سيارات الدفع الرباعي: جميع المركبات 18 متابعة المحيا وعالية الدقة كل حركة القيادة.

قفزة السخيفة عبر الوادي، وتوربو يجعل من الممكن. ولكن ليس دائما الطريق المباشر وأسرع.قفزة السخيفة عبر الوادي، وتوربو يجعل من الممكن. ولكن ليس دائما الطريق المباشر وأسرع.

مبتدئين سعداء هلم جرا النجاح السريع والقفزات الرائعة والكثير من الأدرينالين خنق كامل. لذلك، في العديد من السباقات أقل حاسمة ونحن نمضي، ولكن أين نذهب. ولكن مثيرة عن إيجاد الطريق الأسرع قد يكون، والمهنيين يشعر الطعن فيها، على الأقل في المدى الطويل. حتى في أقصى هجوم فرملة اليد الذيل لا تندلع الانزلاق للإطارات إلا في حالات استثنائية.

لأنه يتفق في الواقع، ولكن حتى للاهتمام باعتدال أن خلافا في FLATOUT 2أو الإرهاق: الجنةلا يوجد اتصال بين لنا المناورات وتوربو. التي هي في الواقع تماما لعنة ما إذا كنا يجرؤ يقفز محفوفة بالمخاطر، والانحراف أنيقة حول منحنى، أو المعارضين رام خارج المسار - انه التهم بنفس السرعة عندما نذهب الطريق الأقل مقاومة. منذ لا سيما في ضوء الحرية لعوب كان من الممكن.

تسجيل فيديو وضع الالتقاط، والعلمتسجيل فيديو وضع الالتقاط، والعلم