ليس لدينا الكثير من الفضاء، لذلك دعونا نذهب من خلال بسرعة: نعم، بوابة قصيرة بشكل لا يصدق، وعملية شراء واحدة باهظة التكاليف، ويتم اطلاق النار هناك أيضا. ومع ذلك، وهي واحدة من الألعاب الأكثر إثارة للإعجاب في الآونة الأخيرة. ليس لأنه سيكون علامة فارقة الفني، على العكس من ذلك. انه يوزع مع سباق التسلح التكنولوجيا العام ويركز كليا على جوهرها: التفكير المنطقي والفكاهة السوداء. حتى أنت ذاهب للذهاب وشراء بوابة. نهاية القصة.

البوابة 2البوابة 3
البوابة 4

نصف الحياة 2: البوابة - مشاهدة لقطات

التعلم من خلال الألم

المدافع ربيع تبادل لاطلاق النار في أي شيء يرونه، ولكنها على خلاف ذلك ودية للغاية.المدافع ربيع تبادل لاطلاق النار في أي شيء يرونه، ولكنها على خلاف ذلك ودية للغاية.

أوه، هذا كان فقرة واحدة فقط. ثم يمكننا أن نقول حقا بعد ما هو في بوابة هو كل شيء عن: تستيقظ في الخلية؛ الجدران البيضاء، الأثاث المصنوع من البلاستيك، ومرحاض وجهاز لاسلكي. صوت الكمبيوتر الإناث الموجودة في مختبر الأبحاث فتحة العلوم حيث سوف تمر من خلال 19 مرافق الاختبار (والبقاء على قيد الحياة) و. واحدة ولكنها قوية أداة الخاص بك: بندقية المدخل. مع افتتاح أول على أي سطح بوابة الأبعاد زرقاء ثم في أماكن أخرى برتقالة. الآن يمكنك الذهاب دون إضاعة للوقت من جهة ويخرج من جهة أخرى.

البوابة يجلب لك بلطف دائما الحيل الجديدة التي يمكنك تحقيق مع هذا المفهوم البسيط، مثل من يغرق ارتفاع كبير في بوابة واحدة ليتم طرح من بوابة اثنين - منحنى التعلم من درجة التدريس.

الألم مع الضحك

هو مرجح مكعب رفيق تواجه مصير رهيب.ال "المرجح مكعب رفيق" يواجه مصير رهيب.

وسرعان ما يصبح واضحا أن صوت الكمبيوتر الذي تحدث باستمرار كامل مع مناجاة غريبة، لم يعد لديه كل الصمامات في اللوحة الأم - نادرا ما يكون ضحكنا حول الهراء مثل هذا! الوضع في البوابة خطير، انها قليلا مثل فيلم مكعب. هناك، أيضا، وأساء الناس للتجارب قاتلة. ولكن بحلول الوقت غامضة، سوداء أحيانا وأحيانا سخيفة سهل الفكاهة يخلق نفسه بوابة جو خاص جدا - رائعة!