مشوش وربما لا FLATOUT: في نهاية المطاف المذبحة، الذي هو في الواقع الجزء الثالث من سلسلة لعبة السباقات، هو تنفيذ نفس أجهزة إكس بوكس ​​360 لعبة، والذي هو طبعة جديدة من FLATOUT 2، والتي بدورها نشرت في صيف 2006 حصريا لPC ، لذلك يبدو أشبه طبعة جديدة من لعبة جديدة. هذا في نهاية المطاف المجازر في الأساس، أيضا، على الرغم من أن المشجعين عمل الهيجان أبقى المعارك ورقة لديها الكثير لتقدمه. ما إذا كان مالك الأصلي FLATOUT 2 أيضا الحصول على أموالهم، ومع ذلك، هو مسألة أخرى.

وقد مثبتة المعارضين AI العدوانية أنفسنا واتخاذ سيارتنا بصرف النظر حرفيا. (1650x1080، التفاصيل الكاملة)وقد مثبتة المعارضين AI العدوانية أنفسنا واتخاذ سيارتنا بصرف النظر حرفيا. (1650x1080، التفاصيل الكاملة)

خطوة مهنية

للوهلة الأولى، لم يتغير الكثير. كما كان من قبل أن تبدأ باستخدام القائمة منظم بشكل جيد واحد حوالي 15 ساعة من اللعب مهنة منفردة واسعة النطاق، والتي تنقسم إلى ثلاث سباقات مختلفة فئات الوزن. بينما في فئة ديربي ميداليات ذهبية من السهل نسبيا لالتقاط بعد، إنشائه في الماضي، ما يسمى الطبقة الطريق الوحيد الإحباط المهنيين مقاومة على المنصة. هو من أي وقت مضى في نهاية المطاف المجازر (على الرغم من الرغم مصداقية، ولكن الفيزياء جذاب) لا شيء للمبتدئين النوع والمتسابقين عارضة - ولكن هذا كان في FLATOUT-وكانت سلسلة دائما. لكن مرة أخرى إلى حملة من خلال الفوز تتحول تدريجيا 39 طرق و 48 مركبة خالية من رخصة بحرية واستثمار أموال الجائزة في ضبط الأداء أو يساوي مجموعة جديدة من العجلات. أصوات مثيرة، لكنها تعاني قليلا في العرض بلا حب. البطولات هي دون تعليق كل التصفيق من خصومك لك أن ترى الاحصائيات فقط متعبة. كنت مجرد الحصول على منقور ك "مكافأة" بعد الانتهاء بنجاح من الدور النهائي، وRenderfilmchen الثانية خمسة، تنسجم مع صورة حملة العجاف.

PDF (الأصل) (زائد)
الحجم: 1.9 MB
اللغة: الألمانية

تحميل