مشاهدة مقطورة - عملاق الزراعيمشاهدة مقطورة - عملاق الزراعي

وراء عملاق الزراعييضع مبارزة: في ظلال الناشرين AAA ودون أن يلاحظها أحد تقريبا من قبل اثنين من الشركات المصنعة العامة ذات الصلة تتنافس من أجل التفوق في مكانة الخاصة جدا. عناوينها تحمل أسماء جميلة مثل رئيس العمليات، محاكاة كاسحات أو NBC محاكاة.

والمبارزون هو Astragon وUIG. وحاولت في الآونة الأخيرة مع عمد في ألمانيا لتدريب العملاق A-تدريب-شراء ناجحة إلى حد معقول في محاكاة الأعمال الخطيرة الأخيرة. مع العملاق الزراعي UIG لديها الآن العملاق القادم في البرنامج. في اختبار نتحقق ما إذا كان يلعب أيضا العملاق.

الترويج:شراء عملاق الزراعي الأمازون

حماية النسخ
عملاق الزراعي لتستغني عن حماية الأجهزة نسخة ومجموعات كل من النسخة CD وكذلك التنزيلات الرقمية إلى مفتاح على الانترنت. ولذلك، اتصال بالإنترنت ضروري للتحقق - قليلا المؤسف في لعبة متواجد حاليا نقية خلاف ذلك.

البق، والبقع وسجل الإمكانات
اختبرنا العملاقة الزراعي في الإصدار 1.0.0.1، هو على الانترنت تحميل المعيار الذي نسخة مبيعات CD يتطلب التصحيح المناسب. وكانت بعض أخطاء واقعية على وجه الخصوص تعديل. ومع ذلك، الإصدار 1.0.0.1 لا يزال يعاني بعض الخلل الخشنة التي تحدث في الغالب قابلة للتكرار في بعض الحالات. حتى تعطل اللعبة في المعروض من الأسمدة الى برن ببساطة من أو يمكن تحديدها من قبل مهمة حقل قد لا يتم تخزينها.

وتعرف هذه الأخطاء وسيتم حلها في الوقت المناسب عن طريق التصحيح إلى الإصدار 1.0.0.2.
وبالإضافة إلى ذلك، ووجهت العديد من أوجه القصور التي في مكان ما في منطقة رمادية بين علة حقيقية و"برامج ببساطة سيئة" هي لتسوية. على سبيل المثال: فتح النوافذ لا التكيف مع تغير الوضع. لا يمكن تنشيط هذه الطلبات، على الرغم من أنها يجب أن تكون. ثم يجب فتح النافذة.

المطورين يكون معظم المراوغات وSchludereien القول بسخرية أقل، والاندماج في اللعبة. العديد من السهل التحايل أو الانخفاض بعد بعض التعود على أي أكثر من ذلك. ومع ذلك، للفوز على عشرات الخطأ أسفل. وبالتالي لديها عملاق الزراعي مصححة لا تشوبه شائبة القدرة على أعلى تقدير في سياق حوالي خمسة في المئة.

عملاق بدلا محاكي

Astragon له مع الزراعة محاكينجم المحاكاة المهنية والجهاز في البرنامج. بيع بعض نسخة من محروث باور-صابون البرامج الميدانية السبعة الأرقام، وليس بالضبط جزء صغير منه أحضر أساسا في ألمانيا في الرجل. إذا الآن UIG تحذو حذوها مع عملاق الزراعي، حالة يبدو اضحة وضوح الشمس: استنساخ! واحدة مكتوبة بشكل غريب في ذلك!

ولكن لا شيء هناك والتي لديها Nachmache UIG تحت اسم محاكاة الزراعيةبعض الوقت في البرنامج. في موازاة ذلك نقل إلى الوافد الجديد برنامج (من نفس المطور) يحول التركيز - تمشيا مع نظرائهم العملاقة على القضبان - نحو محاكاة الاقتصادية الأصيلة.

بدلا من العمل الميداني اليومي من منظور الشخص الأول كما النظير محاكاة هنا هي مهنة المزارعون كاملة في المقدمة - ولكن محدودة أساسا إلى الجانب الاقتصادي. نزهات في الحياة الخاصة كما هو الحال في كرة القدم مدير EA وتبحث عبثا.

عملاق الزراعي
لا، هذه ليست هي "تشغيل نفسها على أجهزة الكمبيوتر من 1975« الضبط: وهنا نرى ما يحدث في الأجهزة جدا جائع الحد الأقصى من التفاصيل والتكبير المستوى. " بيانات LBX-العدد ="1">على
عملاق الزراعي
للحصول على مواصفات geschaffte (يمين) ونحن الحصول على كل الجوائز أيضا نقاط المهارة، التي تضعنا في تحسين قيم مختلفة (يسار)." بيانات LBX-العدد ="2">على
عملاق الزراعي
هذا القليل القبيح لتمثيل خريطة ألمانيا. على ذلك نعطي لأهداف برية لسياراتنا." بيانات LBX-العدد ="3">على

عملاق الزراعي - مشاهدة لقطات

ألمانيا - شيء مستديرة

نقطة البداية هي تماما كما دائري ارض الملعب كما فارغة الذي يحاكي في السكتات الدماغية واسعة جدا ألمانيا. هناك ونحن نتطلع الآن لبقعة في نقطة الانطلاق لمزارعينا الوجود. القيود تتكون بالكاد وجدت - لا يمكن بدء تشغيل قريبة جدا من المدينة، على سبيل المثال.

الاختبارات العملاقة الزراعية - فدان للمتعة

في نفس الوقت هناك أيضا عوامل تكاد تنعدم التأثير. على العكس من ذلك، إذا كان الموقع المحدد له عمليا أي تأثير على بقية المباراة. يمكن للمرء أن الفوضى منذ البداية بحلول ذلك الوقت. من ناحية أخرى، ويعمل عن طريق بطاقة تعسفا ووالديكور النقي. شعور ذلك - أكثر على ذلك لاحقا - ليس من قبيل الصدفة.

في الواقع يتم تحديد حجم الأرض بحرية، ولكن مسألة صعبة. صغيرة جدا، وأنه لا يسير في الاتجاه الصحيح في المستقبل. كبيرة جدا، وKlimpergeld مليون في جيبك هو بنفس الطريقة شريحة كبيرة. لأننا ما زلنا بحاجة إلى إعداد المستأنسة لنا. هي البداية فقط عدد قليل من المباني المتاحة، اثنتان منها إلزاميا. البيت الرئيسي هو الأساس والشرط المسبق لكل شيء آخر، قاعة مركبة الذاتي التفسيرية - أخيرا أيضا مكلفة المنفذ المكتسبة بحاجة إلى المأوى.

حتى يكون لديك المعدات الأساسية معا، وذهب الكثير من مليون. ولأن الأغنياء Großbauer: النقص المالي الدائم هو أنه حتى العامل الحاسم دائمة من الساعات الأولى من اللعب.

مزارع يريد زرع

هو كل ما تحتاج القيام به، فإنه يذهب إلى العمل اليومي. أولا عليك أن تقرر: هل تريد أن تكون أفضل أو مربي الماشية أول مرة أن تحاول ذلك مع الزراعة؟ هناك عدد قليل من الحقول ليست خاطئة سواء السبيل. وأخيرا، فإن الحيوانات تحتاج العلف والعشب هو أرخص بكثير في زراعة المصير. خلاف ذلك، فإن أوامر مركبة يسمى تحدد روتين: حول سلاسل القيادة هي يحدد ما يجب القيام به والذي المركبة أو النقل.

يظهر إطار المعلومات مفتوحة طوال المبنى أو مجال سلاسل إنشاؤها بالفعل من الأوامر.يظهر إطار المعلومات مفتوحة طوال المبنى أو مجال سلاسل إنشاؤها بالفعل من الأوامر.

على أبعد تقدير في هذه المرحلة من ضربات مطرقة التحكم: ليس ذلك فحسب، وخلق فرص عمل تتحول الى العربدة فوق. نقطة البداية هي دائما مكان وليس السيارة. وكذلك الحال بالنسبة للتغذية الخنازير، وبيان حول المماطلة يحدث. بقايا اعتياد لفترة طويلة باعتبارها عملية لها على الإطلاق حيث المراوغات.

على الرغم من أن "أوامر دائمة" يمكن إعدادها، ولكن غالبا ما تفشل في التفاصيل: كيف يقر نقل وحظيرة في شك، فارغة أيضا Ratzeputz، مؤشرا لبقية الحد الأدنى الأسهم أن يكون لطيفا. بالإضافة إلى ذلك، AI غير قادر على التكيف مع المبلغ المتبقي من الضروري في الحمل الماضي نفسها. هنا يجب أن يدير يدويا بالتأكيد ما على نحو متزايد مزعج مع الوقت اللعب المتواصل جنبا إلى جنب مع عدد الطلبات المتنامية.

الاختبارات العملاقة الزراعية - فدان للمتعة