من 120 هيرتز TFT أيسر مع اسم يتعذر نطقه HN274Hbmiiid يتجاوز ذلك بفضل اختبار لشكل 27 بوصة، وبها (68.8 سم قطري)، وهو أعلى أقصى باعتباره 23.6 بوصة (59.9 سم) TFTS 3D المتاحة ملحوظ في حجم، حتى لو كان القرار لا يزال هو نفسه كما 1920x1080 بكسل. وقد تم تصميم باستمرار TFT أيسر على شاشة 3D، ويظهر ليس فقط لوحة هيرتز 120 ولكن أيضا بخفاء في مرسل الأشعة تحت الحمراء إطار الشاشة والنظارات مصراع المرفقة، سواء نفيديا 3D الرؤية كيتقادمة. إذا كان لديك بطاقة رسومات غيفورسي، لذلك يمكن أن تقوم به على الفور مع HN274H أيسر في 3D مجسمة. بسعر 600 يورو وهو مع ذلك لا مهمة مواتية للغاية، حتى لو تضمنت عدة 3D الرؤية (لا يقل عن 120 يورو في التجارة) يضع السعر مرتفع قليلا.

مع يورو 600 HN274Hbmiiid الأول 3D TFT أيسر مع معدل التحديث 120 هيرتز في شكل 27 بوصة في السوق.مع يورو 600 HN274Hbmiiid الأول 3D TFT أيسر مع معدل التحديث 120 هيرتز في شكل 27 بوصة في السوق.

استعراض لعبة

في اختبار اللعبة على الفور لمعان عالية للغاية من لوحة TN المضادة للانعكاس ملفتة للانتباه. مع قياس 428.9 مؤتمر نزع السلاح / م أنه يتفوق الأكثر متاح TFTS بشكل ملحوظ، مستفيدة بشكل رئيسي اللعب في وضع 3D. منذ فقدت الكثير من سطوع نظرا لتقنية الغالق عندما تلقي بظلالها العدسات المتغيرة يذهب، وهنا يستحق أقصى سطوع عالية من العرض. في مترو 2033تأخذ البيئة الخاصة بك وكذلك في الممرات أحيانا مظلمة جدا صحيح بسهولة بينما قد تفقد التفاصيل في TFTS 3D أقل مضيئة أيضا. على HN274H عمل الألعاب 3D ولكن على الرغم من النظارات امتصاص الضوء حية ورائعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تأثير 3D تعمل على نحو أفضل وأكبر من العرض هو. مع 27 بوصة قطري، لمعان عالية لها وشكلي بسهولة مجموعة 3D الرؤية هو أيسر TFT بيت القصيد واحدة من أفضل TFTS 3D في السوق لأنه لا يوجد آخر اختباره من قبل لنا 120 هيرتز مراقبة أعمال البلاستيك، متجانسة والملونة بقوة في وضع 3D. في وضع 2D، ومع ذلك، يجب تقليل سطوع، وإلا فإن أضواء لوحة قوية لدرجة أن الألوان يتفوق بعنف وبالتالي تتصرف جرفت.

نظارات المصراع يبتلع الكثير من الضوء من خلال سواد النظارات - وHN274H مثل هذا مع سطوع عالية ولكن ممتازة من.نظارات المصراع يبتلع الكثير من الضوء من خلال سواد النظارات - وHN274H مثل هذا مع سطوع عالية ولكن ممتازة من.

زمن الاستجابة تقاس بسرعة من 8 ميلي ثانية وأقصى معدل تحديث 120 هرتز جعل HN274H أيضا الخروج من 3D مناسبة تماما للعب القمار. في الاختبار، لم نعثر على أي خطوط أو عدم وضوح حواف حتى في عناوين سريعة جدا. على العكس من ذلك: مع 120 لقطة في الثانية الواحدة (= 120 هرتز) تعمل الحركات السريعة مثل دوران سريع حول محورها الخاص في الرماة بشكل ملحوظ أكثر سلاسة وأكثر استقرارا مما كانت عليه في وضع 60 هيرتز الكلاسيكية.

جودة الصورة

يظهر على الشاشة المضادة للوهج لا انعكاسات مزعجة الإطار البيانو ورنيش بالفعل، حتى في وضح النهار.يظهر على الشاشة المضادة للوهج لا انعكاسات مزعجة الإطار البيانو ورنيش بالفعل، حتى في وضح النهار.

بسبب شكل 27 بوصة، بكسل في HN274H أيسر هي أكبر قليلا من TFTS مع حجم أصغر، ولكن مع نفس القرار من 1920X1080 بكسل. ولكن في اختبار لاحظنا أنه لا نص الوثيقة ولا في المباريات أثر سلبي خاص على الصورة دائما يجعل انطباعا متجانس بدون حواف بكسل واضحة للعيان. في مقارنة مباشرة إلى نماذج 23.6 بوصة مع القرار نفسه، فضلا عن الكلاسيكية 24 بوصة TFT مع 1920X1200 بكسل تعمل الهياكل الدقيقة في الألعاب أو الخطوط الصغيرة عندما HN274H لكن خشونة بعض الشيء وأقل موحدة.

جودة الصورة جيدة باستمرار في الوسط، خصوصا الإضاءة موحدة للغاية من لوحة مثلنا. على الرغم من أن شاشة ملونة لا يمكن أن يتماشى مع لوحات IPS مع أو تكنولوجيا VA، يذهب جهد شيء المعايرة ولكن على ما يرام. على النقيض الأقصى هو على الرغم من أقصى سطوع عالية مع 770: 1 ولكن فقط في خط الوسط، والتي تنبع من مستوى سوداء فقيرة نسبيا، والتي يمكن أن ينجرف المناطق المظلمة رمادي قليلا في الألعاب أو الأفلام. زوايا النظر هي TN نموذجي ضيقة نسبيا، وخصوصا عندما يلعب في وضع 3D يجب على أي حال ولكن أن يكون في موقع مركزي ممكن قبل العرض.

تجهيزها وتشغيلها وتجهيزها

التركيز المستمر على 3D تظهر أيضا ثلاثة مدخلات HDMI 1.4A، تاريخ لا يوجد لديه جهاز PC 3D الآخرين ومعالجة إشارات 3D من مشغلات Blu-ray أو بلاي ستيشن 3 أيضا - ثم HN274Hbmiiid تكون استخدام بديل للTV 3D. للعب على جهاز كمبيوتر مع 120 هيرتز (سواء في 3D أم لا) ولكن يجب أن تستمر في استخدام وشملت الارتباط المزدوج كابل DVI لأن الاتصال HDMI لا يدعم 120 صورة في الأصلي قرار HD كامل من TFT.

العملية على ما يرام، وذلك بفضل مفاتيح تعمل باللمس تستجيب بسرعة والقائمة واضحة. ولكن على البيانو النهاية تعبيرا عن إطار الشاشة تظهر بعض الأفكار المزعجة في البيئات الساطعة، فضلا عن نقاط تكلفة موقف هشة إلى حد ما وقابل للتعديل بالكاد.