الماشية رفرفة البني على كتف منى هي لها الخفافيش رفيق Froderik.الماشية رفرفة البني على كتف منى هي لها الخفافيش رفيق Froderik.

ولعل DVD الكامل؟ ربما قد gequasselt الجهات الصوت المحدد جيدا أجش في وضع قصة Vampyre؟ نحن لا نعرف. شيء واحد مؤكد: الكلاسيكية نقطة وانقر المغامرة يجعل منتصف نهاية مؤامرة بالفعل رقيقة جدا. نحن مجرد السماح للسيدة مصاص دماء منى ورفيقها الخفافيش Froderik لا يزال تسليم مفتاح خسر المنزل، واللحظة التالية، لفات تسلسل نهاية على الشاشة - لا ذروتها الدرامية، لا حل للمواضيع السرد كسور. عندما وإذا ظهرت اثنين من عواقب المخطط لم يعرف بعد. وبالإضافة إلى ذلك: إذا فتحت سلسلة يبدو امتدت بشكل واضح. الممثلة شاحب مميت ولها Flatterkumpane صفيق لا بخيل مع شعارات لاذع والمراجع ناجحة لألعاب والأفلام الكلاسيكية. الكثير ليقوله ولكن لديه Heldenduo مصاصة للدماء لا في نهاية المطاف.

جعجعة بلا طحن

منى يمكن عرض كل كائن، واستخدام والاستئناف أو محاولة استخدامها في شكل الخفافيش.منى يمكن عرض كل كائن، واستخدام والاستئناف أو محاولة استخدامها في شكل الخفافيش.

منى ديه حلم: انها تريد كما مغنية الأوبرا المسارح باريس. وفيما يتعلق القصة مرة أخرى. في قصة Vampyre ولكن أصبح كرها مصاص دماء المغني الشاب يجب الهروب الاول من قفل واحد فقط، والهروب من الانتقام والد مصاصي الدماء والحصول على عربة تجرها الخيول جنبا إلى جنب مع التابوت واسع لرحلة إلى باريس. لهذا الغرض، ونحن نتحدث مع القلعة والمدينة سكان غريب الاطوار، حل الألغاز والجمع بين خلق ذكريات من العناصر الثقيلة بشكل خاص من المخزون. المعول نحن بعد ذلك في اللحظة المناسبة قبل تحريك تخاطر مصاص دماء. والمشكلة هي أن معظم المهام صحيحة - ما يصل إلى بضعة المتسربين غير عادلة - بنى صلبة. عدم وجود أدلة جعل الحلول ولكن غالبا ما تكون صعبة بشكل غير ضروري لفهم. في حين أن هناك عددا لا تبدو لها نهاية من التعليق بارع، ولكن هذا هو الجزء الأكبر منه، في أحسن الأحوال، متعة الهاء وغير مفيد، في أسوأ الأحوال، قم بتشغيل تعليقات حتى مضللة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن طاقتها بيئات مع العديد من مفرط نقاط التفاعل لا لزوم لها. بما في ذلك ديناميات اللعبة تعاني بشكل كبير بسبب الفكاهة الشريرة والغلاف الجوي الكثيف لا يمكن أن تعوض عن عيوب في التصميم على المدى الطويل.

قصة Vampyreقصة Vampyre
قصة Vampyre

قصة Vampyre - مشاهدة لقطات

PDF (الأصل) (زائد)
الحجم: 390.7 KB
اللغة: الألمانية

تحميل