"أوه، هذا هو قبعة قديمة جدا!" هل البعض منكم قد يعتقد الآن. وهذا صحيح. فكرة اللعبة ل آلات مجنون: عناصر, بناء بمساعدة من قوانين الفيزياء ومختلف التجارب المعدات، ويأتي نشر أصلا في عام 1992 آلة لا تصدق. في السنوات التي تلت ذلك عدة خلفاء، ابتكاراتهم، ولكن أساسا على بعض مستويات جديدة، التغييرات واجهة و- العناية! - التوافق محدود مع Windows 3.1. إلا أنه في عام 2005، وبعد اثني عشر عاما آلة لا تصدق، نشرت الاستوديو تطوير البرمجيات الحقائق آلات مجنون خليفة الروحية تستحق والأولى من سلسلة لغز شعبية.

التجارب دون مساعدة

في مجنون آلات: عناصر، فمن مرة أخرى هدفنا لتحريك سلسلة من ردود الفعل مع وضع التصاميم الممكنة وأحمق لإنجاز مهام معينة. دمج بعض جوانب آلية تم إصلاحها. علينا أن تشكل آلية فقط مع المكونات الأخرى. مع Betunung إلى "فقط".

وبمجرد أن تبدأ التجربة، فإن الوزن على الجانب الأيسر تأرجح ضد الحجر على تحريك سلسلة من ردود الفعل الطويل الذي ينتهي مع سحق من أباريق خزفية على اليمين.وبمجرد أن تبدأ التجربة، فإن الوزن على الجانب الأيسر تأرجح ضد الحجر على تحريك سلسلة من ردود الفعل الطويل الذي ينتهي مع سحق من أباريق خزفية على اليمين.

أن تنفجر، على سبيل المثال، كومة من الأطباق الخزفية مع قارورة من النتروجليسرين إلى ألف قطعة، وبناء الآلية التي تبدأ تهتز وزن الذهب. ويرد الوزن عن طريق حبل لربط ويهتز، وقوانين الجاذبية لمن ذلك بكثير، ضد حجر مسطح - تأثير الدومينو يبدأ. حجر يسقط ضد كتلة أخرى، وهذا يصطدم في نهاية المطاف مع عجلة خشبية. تبدأ عجلة خشبية تدور. تعمل خطتنا لعجلة القيادة، وكنا يقترن مساعدة من الشريط المطاطي لآلية والعتاد، والذي يبدأ الآن للتحرك. ترتبط التروس بدوره إلى جهاز الرفع التي ستقام في الحركة ونيترو يدفع ببطء من المنصة. BOOOM! يتم تدمير الجرار، حل المشكلة، ومخترع فينا لديه ابتسامة كبيرة على وجهه. وهذا هو واحد من أسهل المهام. اللعبة تقدم لنا في وقت لاحق لا تزال التحديات الإبداعية أكثر ثراء بكثير وأكثر. ولا سيما اللاعبين طموحا في محاولة لجمع توزع في جميع أنحاء المستويات التروس الذهبية. وهذا يتطلب جرعة إضافية من القدرات العقلية في بعض المهام، لأن الحل هو في بعض الأحيان هش من ذلك بكثير.

A داونر للمبتدئين: لا يوجد أي دعم. في التجريبية مجموعة عمليات، نحن لوحدنا. معلومات اختيارية عندما تتعثر في بعض الأحيان في حيرة، ونحن نفتقد كثيرا. لأنه يزعج ضعف مستوى التجارب بشكل كبير. في حين أن بعض المهام التي حلها بسهولة تقريبا بسرعة، وكذلك للقادمين الجدد النوع، ويساعد الآخرين في كثير من الأحيان سوى القديم "Versuchen- والفشل" من حيث المبدأ. إذا فشل الحل إذن حقيقة أننا بحاجة إلى التحرك آلية مع التروس من بضعة ملليمترات، لا بد من كم هائل من مقاومة الإحباط.

100 الألغاز & وضع الخطوط

اللعبة ميزات مذهلة تصل إلى 100 المستويات، مما يجعلها قابلة للمقارنة من حيث النطاق مع سابقاتها. وتنقسم مستويات موضوعيا إلى فئات. وبالإضافة إلى المجموعة الأساسية، التي هي بمثابة البرنامج التعليمي، وهناك، على سبيل المثال، بعض الفئات التي كان يأتي إلى عناصر أو ينفجر شيء في كل مستوى. فقط عرض كل حملة هو غير محب قليلا.

في محرر، نحن تدريجيا كافة الكائنات في أوقات الفراغ، والذي وصلنا إلى معرفة خلال الحملة الانتخابية. من مروحة في الرأس التنين ينفث النار.في محرر، نحن تدريجيا كافة الكائنات في أوقات الفراغ، والذي وصلنا إلى معرفة خلال الحملة الانتخابية. من مروحة في الرأس التنين ينفث النار.

إذا كنت لا يكفي، حملة ويفضل أن تصميم تماما تجاربهم على أي حال نفسه، واللعبة تقدم محرر شامل. مع هذا يمكننا أن أتنزه بحرية والمنشآت ستومب وفقا لأفكارنا بعيدا عن الارض. عندما وصلنا إلى معرفة مكونات جديدة في وضع حملة وحل لغز المقابلة، القطع لدينا في وضع الخطوط. لذلك سلسلة من ردود الفعل في النفس من صنع بمساعدة المولدات الكهربائية أو المتفجرات أو خطوط التجميع، لا شيء يقف في الطريق - ربما باستثناء قوانين الفيزياء.